السبت 21 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

يحكي ان رجلا يسير في الطريق

موقع أيام نيوز

يحكى أن رجلا كان يمشى فى الطريق وفي طريقة صادف ٳمرأة تجلس على الأرض وتبيع المناديل وبجانبها ولدها الصغير وكانت تقراءالقران .....
ف نظر الرجل نحوها من بعيد مټألماً على سوء حالها وقسۏة الظروف  ؟؟

ثم سمع ولدها وهو يقول لأمه " ماما انا اموت من الجوع " اجابت  استني يا حبيبي رح يسخر  الله اي حد يشتري مننا اي حاجه ونشتري نأكلها ؟؟
ف حزن الرجل عندما سمع حديثهما فقرر  ان يساعدها ولو بشيئاً بسيط ... 
اقترب اليها وقال !! جميل جداً لقد كنت احتاج لشراء المناديل وبحثت كثيراً لم اجد مكان قريب في طريقي أعطيني خمسة عبوات ؟؟

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

فرحت المرأة وقالت! ! لقد مر وقت طويل منذ ان أتيت ولم أبيع اي عبوة منديل وبما انك انت اول زبون وتريد خمس عبوات رح اعطيك السادسة مجاناً ؟؟

ظل الرجل في حيرة ودهشة من كرم وبساطة المرأة كان ينوي ان يكسبها ويسعدها  لا ان يأخذ عليها شيئاً من تعبها مجاناً ثم فكر في حيلة تكون مناسبة لها حتى لا تفكر بأنه يشفق عليها .من اجل لا يجرح كرامتها وعفتها  ؟؟

فكر قليلاً ثم قال!! حسناً كم ثمن الخمس ....
اجابت ؟؟ بخمسة ريال ...

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
فقال؟؟ رخيص جداً سوف اعرض عليك أمراً ....

قالت ؟؟ ماهو عرضك...
اجاب ؟؟ سوف اقوم بشراءها كلها وسوف ادفع ثمنها كلها وكل الذي بداخل الكرتون ايضاً وسيبقى عندك وكل ما مشيت من هنا أخذ واحدة حتى تنتهي ؟؟

فرحت المرأة ثم قالت ؟؟ هل انت جاد في كلامك ....
اجاب ؟؟ نعم و اذا غبت يوماً سوف تأخذين ثمنة لك هذي تسمئ تجارة وأستثمار هل انتي موافقة  ؟؟

اجابت؟؟ نعم موافقة ولكن عدد الكمية كبير جداً يعني ما يقارب ال200 عبوة ؟؟

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.

فقال!! لا يهم العدد او السعر ؟؟

ثم اخذ عبوة واحدة وقام بدفع ثمن كل اللي موجود ورحل والسعادة مرسومة في وجهها  ؟

وكان يمر يوماً واسبوع يغير طريقة ؟؟

ما اجمل اللتماس مشاعر البسطاء و مد يد العون بأسلوب راقي وطاهر حفاظاً على چرح كرامتهم ومشاعرهم العفيفة ؟؟

اذا اتممت القراءة لا تبخل بوضع اعجاب والتعليق بصلاة على سيدنا محمد  ٱلـلهـم صل وٍْســلـٍٓٓـٓٓم علـے سَيٍٍدنـٍٓـٓآء مْـحًـمـدْ وْ عـَلَئ آلـــهۂ آلّــطيِبــيِن الطــاﺂهرين 🌹