الإثنين 16 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

دفنوا جثمانه ورجع لهم حي

موقع أيام نيوز

قصة غريبة وعجيبة حقيقية حدثت في مصر، 

حيث فوجئت أسرة مصرية بعودة ابنها الذي كان قد ټوفي وډفن جثمانه قبل 4 شهور حيا إليهم.

وعثر أهالي قرية كفر الحصر التابعة لمدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية شمال البلاد على معلم كانت أسرته قد أعلنت عن ۏفاته، وتم ډفن جثمانه في مقاپر القرية مارس الماضي.
ويروي محمد مرسي، أحد أبناء القرية القصة منذ بدايتها ويقول: إن المعلم محمد الجمال يعاني من مرض نفسي، وقد اختفى من منزل أسرته في يناير الماضي، ولم يعثر له على أثر، مضيفا أن الأسرة تلقت إخطارا من مستشفى شهير بالزقازيق أبلغهم بوصول جثمان لشخص مجهول في الأربعينيات من العمر ويحمل نفس ملامح ابنهم بعد اختفائه بشهرين، حيث عُثر على جثمانه في منطقة تسمى الزرقية وبجسده كدمات.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

ويقول إن أفراد الأسرة سارعوا بالذهاب إلى المستشفى، وناظروا الچثمان واستدلوا عليه، عدا واحدة من شقيقات الرجل شكّت في أن يكون لشقيقها رغم أنه بالفعل يحمل نفس هيئته مع تغير ملامح الوجه.

وقال إن الأسرة استلمت الچثمان ودُفن في مقاپر القرية مارس الماضي، وانتهى الأمر عند هذا الحد حتى وقعت المفاجأة أمس.
ويضيف مرسي أن شباب القرية شاهدوا الرجل يتجول في أطراف القرية واشتبهوا به، وتأكدوا أنه يشبه المعلم الراحل، فراقبوه وتتبعوا خطواته حتى اكتشفوا أنه يعود مساء كل ليلة وينام في المقاپر.

وأشار إلى أنه على الفور تم إبلاغ الأسرة التي هرعت لمكانه وتأكدوا منه فعلا، وأنه ابنهم الغائب منذ يناير الماضي، مضيفا أنهم اصطحبوه للمنزل وأبلغوا النيابة العامة للتحقيق وسؤال المستشفى عن هوية المتوفى الذي تم دفنه على اعتبار أنه شقيقهم الغائب.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

وذكر محمد مرسي أنه تم سحب حامض نووي من أحد أشقاء المعلم وقت استلام الچثمان، ولكن نتيجتها لم تظهر حتى الآن، ولذلك ولتأخر وصول النتيجة تم استلام الچثة وإنهاء إجراءات التصريح بالډفن.

ومن المقرر أن تستدعي النيابة مسؤولي المستشفى للاستماع إلى أقوالهم ومعرفة هوية الشخص المتوفى الذي ډفن في مقاپر القرية باسم المعلم العائد، كما ستبت في إعادة الأوراق الثبوتية للمعلم بعد أن عاد للحياة وصدرت له شهادة ۏفاة وتتقاضى أسرته معاشا بعد رحيله.