السبت 21 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

قصة مالك

انت في الصفحة 1 من 7 صفحات

موقع أيام نيوز

الفصل الأول..
مالك المصري..
نسمة مالك..
.. بسم الله الرحمن الرحيم.. لا حول ولا قوة إلا بالله..
هناك أبواب نظن أنها مغلقة ثم نكتشف أنها المدخل لحياة جديدة تحمل في طياتها الكثير من الأقدار حلم يتعثر هو مالك المصري إبن وزير الداخلية غفران المصري ذئب المخابرات المصرية كما يلقبونه بعدما تمكن من الوصول لأخطر البؤر الإرهابية و القبض على الكثير من العناصر الإجرامية بعمليات شديدة الخطۏرة نجي منها بأعجوبة و برغم لكل ما وصل إليه إلا أنه مازال بأول الطريق نحو هدفه الأسمى و الأوحد و هو قلب إسراء أبنة فارس الدمنهوري..

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
أشرقت شمس صباح يوم الجمعة داعبت أهداب بطلنا الذي استيقظ بنشاط و فرحة غامرة تظهر على قسماته
زينت ملامح فاتن الطيبة إبتسامة بشوشة و هي تقول.. 
تطلعت له فاتن مشدوهة من ما تفوه به مرددة بتعجب.. 
مقاپر! رايح تعمل أيه هناك بدري كده يا أبني..
غمز لها بشقاوة مدمدما..
اممم.. رايح ل إسراء .. قالها قبل أن يغادر المنزل و يختفي من أمامها تركها تحرك رأسها بيأس و هي تحدث نفسها قائلة..إسراء اللي مطلعة عينك هي و أبوها تاني يا ابن غفران.. صحيح القط ميجبش إلا خڼاقه المثل ده مكدبش أبدا ..
بقصر الدمنهوري..
أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
هذا القصر الذي كان يمتاز بالهدوء الشديد لدرجة توحي بأنه مهجور و لا يوجد به حياة قبل أن تدخله إسراء غرام المغرور التي قلبت كل شيء رأسا على عقب ملئت القصر بهجة و فرحة و أصوات ضحكات تشق سكون المكان...
برغم مرور أكثر من خمسة عشر عام على زواجهم إلا أن نيران عشقهم لم و لن تخمد أبدا بل تتضاعف و يزيد جمرها و تتناثر شظاياه خاصة عشق إسراء لزوجها الذي ازدات وسامته بمرور السنوات..
صباح الخير يا ساحرة.. همس بها فارس 
الأمر تخطي كونه حب أصبح يتنفسها لذا هو على
 

انت في الصفحة 1 من 7 صفحات