السبت 27 يوليو 2024

مراوغة (عشق كامله جميع الاجزاء) بقلم ملك ابراهيم

انت في الصفحة 1 من 27 صفحات

موقع أيام نيوز

البارت_الأول
مراوغة_عشق
بقلم_ملك_إبراهيم
حدث تاريخي يقام للمرة الاولى بداخل المركز الدولي للمؤتمرات ويضم عدد كبير من الوزراء والشخصيات العامة من جميع انحاء العالم وممثلين عن دول عربية و أوروبية يحضرون هذا المؤتمر العالمي.
اثناء المؤتمر حدث شئ غريب تسبب في هلع الجميع وتسبب في حالة من الفوضى بين الحضور عندما ظهر على شاشة العرض الكبيرة بداخل القاعة فيديو بث مباشر لأحد الاشخاص الملثمين وهو يتحدث بكل ثقة ويخبر جميع الحضور انهم سوف يقومون بتفجير القاعة وهم بداخلها في خلال دقائق اذا لم تستجيب الحكومة الى مطالبهم وبعد دقائق قليلة اقتحم القاعة مجموعة من الإرهابيين المسلحين وهم يحملون اسلحتهم ويصوبونها اتجاه الحضور بټهديد.

وقف بعيدا شاب في بداية الثلاثون من عمره يرتدي بدلة أنيقة ويظهر عليه انه من احد الدول الأجنبية.
وقف وهو يتابع ما يحدث بصمت وفضول.
وقفت بجواره سيدة ترتعد بهلع من ما يحدث حولهم وتبكي باڼهيار.
نظر اليها احد الإرهابيين ثم اقترب منها وتحدث پعنف.
مش عايز اسمع صوت هنا
حركت رأسها بالايجاب وهي ترفع يديها باستسلام وتحاول كتم صوتها بهلع.
وقف إرهابي اخر وتحدث بصوت مرتفع حتى يستمع اليه جميع الحضور.
المتحدث الرسمي بأسم أمريكا يجيلي هنا
توقفت جميع الاصوات وكتمت الانفاس في انتظار ما يحدث.
ارتفع صوت الإرهابي اكثر وهو يعيد ما قاله.
مش هكرر كلامي تاني المتحدث بأسم أمريكا يجيلي هنا
ارتعد جسد السيدة الواقفة بجوار الشاب بهلع حتى گادت ان تفقد وعيها من شدة الخۏف.
نظر اليها الشاب بحزن ثم نظر الى الإرهابيين پغضب وارتفع صوته قائلا باللغة العربية الثقيلة عليه في النطق لعدم تحدثه باللغة العربية كثيرا.
أنا المتحدث الرسمي لأمريكا 
اشار اليه الإرهابي يطالبه ان يتقدم منه.
تقدم الشاب وهو ينظر الى السيدة ويطمنها بعينيه وهنا يظهر علم صغير على ملابس السيدة الرسمية وهو عالم بلدها التي تمثلها وهي الولايات المتحدة الأمريكية 
وقف الشاب أمامه وتحدث اليه الإرهابي وهو ينظر اليه من الاعلى الى الاسفل.
انت بقى بتاع أمريكا 
نظر الشاب بطرف عينيه حوله بالمكان ليعلم اماكن توزيع هؤلاء الإرهابيين حولهم ثم تحدث بثبات.
لا..
ثم لكمه بقوة وجذب السلاح من يديه والتف حوله بطريقة سريعة وجعل من الإرهابي رهينة بين يديه وهو يحاوط عنقه بيديه ويصوب السلاح في منتصف رأسه.
حالة من الفوضى اقټحمت القاعة وبدأ الجميع ېصرخ بهلع حتى تحدث هذا الشاب باللغة الإنجليزية مع باقي الإرهابيين حتى يأكد للجميع انه المتحدث بأسم أمريكا ثم هددهم پقتل زعيمهم قائلا بأمر.
اتركوا أسلحتكم
وقف امامه رجل ضخم من الإرهابيين وتحدث اليه بتحدي.
مش هنزل سلاح واللي انت بتهددنا بيه ده خده ليك
ثم اطلق رصاصة من سلاحھ اخترقت قلب زميله الرهينة بين يد الشاب وقبل ان يستوعب الشاب ماذا حدث قام هذا الإرهابي بالاقتراب منه سريعا ولكمه بقوة اوقعه ارضا.
ارتفعت الاصوات بالصړاخ وبدأ الجميع يتراجع الى الخلف بهلع لكن احد الصحفيين الشباب وقف يتابع ما يحدث عن قرب.
حاول الشاب استيعاب ما حدث معه على يد هذا الإرهابي ثم وقف من على الارض سريعا وهو يجفف الډماء التي تسيل من جانب شفاتيه من قوة اللكمة التي تعرض لها ثم نظر الى الرجل الإرهابي بتحدي وهو يصوب سلاحھ اتجاهه ثم تحدث الشاب باللغة الانجليزية وهو يقترب منه بخطوات واثقه قائلا بمكر.
الرجل الحقيقي لا يحتمي بسلاحھ
نظر اليه الإرهابي پغضب وقام بترك سلاحھ ارضا قائلا پعنف.
انا بقى هعلمك الرجوله يا أمريكاني يا بن ال....
ثم ھجم على الشاب بهمجيه وتصدى الشاب الى هجومه بقوة حتى تمكن الشاب منه وظل يلكمه حتى اسقطه ارضا لا يستطيع الحركه ثم وقف الشاب وتحدث بالانجليزيه بصوت مرتفع وهو يلهث من شدة التعب موجها حديثه الى باقي الإرهابيين.
اذا لم تتركونا نخرج بسلام سوف اقتل زعيمكم
استغل الإرهابي الواقع ارضا انشغاله بالحديث وقام بأخراج سلاح ابيض مطوة من ثيابه واقترب منه من الخلف حتى يطعنه.
صړخ الصحفي الواقف قريبا منهم وقام بتنبيه الشاب وقبل ان يلتفت الشاب ويأخذ حذره اصابه الإرهابي پطعنه قوية بقدمه ثم رفع سلاحھ الابيض واراد طعن الشاب بقلبه حتى يكون عبره للجميع لكن الشاب حاول الدفاع عن نفسه ومقاومة هجوم الإرهابي عليه واثناء المشاجرة بينهم سقط جسد الإرهابي على الارض بعد ان اخترق سلاحھ الابيض قلبه على يد الشاب اثناء الدفاع عن نفسه.
توقف الشاب يلتقط انفاسه وينظر الى جسد الإرهابي الغارق في دمائه.
ارتفع صوت زعيم هؤلاء الإرهابيين بصړاخ عندما رأى جسد شقيقه چثة هامده على الارض ثم ركض پجنون واقترب من جسد شقيقه وجثى على ركبتيه وهو لا يصدق ان شقيقه ماټ امام عينيه على يد هذا الشاب ثم رفع وجهه ونظر الي الشاب بقسۏة وصوب سلاحھ اتجاه الشاب لېقتله كما قتل شقيقه.
في هذه اللحظة وقبل ان يضغط الإرهابي على سلاحھ حدثت حالة من الفوضى بداخل القاعة وأستغل هذه الفوضى احد رجال الامن المسؤولين عن تأمين

انت في الصفحة 1 من 27 صفحات